Miko Peled Letter to Abbas to Free Issa Amro - Arabic

Miko_Abbas.jpg 

بخصوص ا فراج الفوري وغ ا وط للمدافع عن حقوق ا نسان الفلسطيني عي عمرو.

عزيزي الرئيس عباس:

أكتب إليكم هذا اليوم السابع من سبتم من عام ٢٠١٧ وبعد ع ين عاما بالضبط من مقتل ابنة أختي س دار الحنان حفيدة ما بيليد القدس. والتي قتلت ك تعلمون عملية انتحارية قام بها ث ثة شبان فلسطيني والذين فقدوا حياتهم أيضا تلك العملية. أمامي هنا صورة لك تقف بجانب الراحل الشهيد الدكتور عصام طاوي والرئيس الراحل الشهيد يا عرفات ووالدي الراحل الج ال ما بيليد معا تونس.

عزيزي الرئيس، إن عي عمرو فدا فلسطيني - يقف وحيداً مدينة الخليل القد ة أمام ا ستوطن اليهود والعسكري . وهو السبب الوحيد أن تل الرميدة مع أشجار الزيتون القد ة والجميلة تزال متناول الفلسطيني . أنا شخصيا زرت تل رميدة مرات عديدة وأح ت الكث من الناس لزيارة بيت ياسا ا عروف ببيت شاب ضد ا ستيطان والذي أنشأه عي عمرو.

عي يحظى باح ام كب فلسط وحول العا كمدافع صادق وأم عن حقوق ا نسان. وا نزل الذي يوجد فيه مركزه يقف أمام باروخ مارزيل وغ ه من ا ائيليون ا جرمون الذين قوا ا را الفلسطينية الخليل ويريدون قة هذه القطعة من ا رض من ايدي الفلسطينية أيضا. انها شجاعة وقيادة عي عمرو هو ما نعهم من النجاح تدم ا زيد من ا را الفلسطينية.

أرجو منكم ا فراج عن عي عمرو من الحجز فورا وبدون ط والتأكد من إسقاط التهم ا وجهة إليه دون تأخ . مع فائق ا ح ام ميكو بيليد

التاريخ ٧\٩\٢٠١٧ ا سيادة الرئيس محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية 


Be the first to comment

Please check your e-mail for a link to activate your account.